فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف حبيبتي يا مصر في الإثنين مارس 18, 2013 2:46 pm

فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
وراء كل عظيم امراه
(`*•.¸(`*•.¸ ♥¸.•*´)¸.•*´)
avatar
حبيبتي يا مصر
Admin
Admin

الجنس : ذكر
الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1898
نقاط : 521650
السمعة : 1920
تاريخ الميلاد : 06/10/1973
تاريخ التسجيل : 25/04/2008
العمر : 44
المدينة / البلد المدينة / البلد : مصر

http://wwww.quickbb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف حبيبتي يا مصر في الإثنين مارس 18, 2013 2:47 pm

فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
وراء كل عظيم امراه
(`*•.¸(`*•.¸ ♥¸.•*´)¸.•*´)
avatar
حبيبتي يا مصر
Admin
Admin

الجنس : ذكر
الابراج : الميزان

عدد المساهمات : 1898
نقاط : 521650
السمعة : 1920
تاريخ الميلاد : 06/10/1973
تاريخ التسجيل : 25/04/2008
العمر : 44
المدينة / البلد المدينة / البلد : مصر

http://wwww.quickbb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى